السبت، 6 يوليو 2013

Ashampoo Slideshow Studio HD 2 v2.0.6-LAXiTY - منتديات برامج شاركي

Ashampoo Slideshow Studio HD 2 v2.0.6-LAXiTY

 



Ashampoo slideshow studio HD 2 v2.0.6-LAXiTY | 33 Mb



المستخرجة من الكاميرا الرقمية الخاصة بك ونسخها إلى القرص الصلب ... هناك هم الآن، والصور التي لا حصر لها من الاحزاب والتجمعات العائلية، ولادة الطفل، ورحلات الدرجة، والإجازات وغيرها الكثير من المناسبات الأخرى. ما أنت ذاهب الى القيام به مع كل هذه التذكارات الثمينة؟ ترك لهم السكينة الرقمية؟ أبدا! الحصول على برنامج ashampoo الشرائح ستوديو HD 2، استيراد الصور الخاصة بك وإنشاء عرض الشرائح الرقمية في أي وقت من الأوقات. مشاهدة عرض الشرائح الخاصة بك على التلفزيون أو البروجيكتور بيمر باستخدام جهاز كمبيوتر، DVD أو بلو راي ™ لاعب أو حتى بلاي ستيشن ®. الاختيار من بين عدد ضخم من الآثار المدهشة للالانتقال من صورة إلى صورة، والتعليق على الصور الخاصة بك عن طريق إضافة نصوص وإضافة الموسيقى الخلفية العاطفية ليدهش الأسرة والأصدقاء والمعارف، وأنه في متألق HD جودة.

لمحة عامة عن أبرز

مريحة وسهولة التعامل
التحولات مذهلة الصورة، وفتح الاعتمادات ونهاية، والموسيقى الخلفية، وترجمات الخ
آثار يمكن تحديدها بحرية، بالغسل والتكبير (كين بيرنز)
عرض الشرائح في نوعية عالية الدقة (720p و 1080p)
تنسيقات الإخراج: MPEG-1، -2، -4 تنسيق، الفيسبوك ® متوافق الخ
الحرق المباشر على دي في دي أو تقنية بلو راي ™
تحميل مباشرة على موقع YouTube ™

Extracted from your digital camera and copied to the hard drive…there they are now, innumerable photos of parties, family gatherings, child births, class trips, vacations and lots of other occasions. What are you going to do with all these precious mementos? Leave them to the digital nirvana? Never! Get ashampoo slideshow studio HD 2, import your pictures and create a digital slideshow in no time. Show your slideshow on a TV or beamer projector using a PC, DVD or Blu-ray™ player or even a PlayStation®. Choose from a huge number of amazing effects for transitions from photo to photo, comment on your pictures by adding texts and add sentimental background music in order to astonish friends, family and acquaintances and that in brilliant HD quality.

Overview of highlights

Comfortable and easy handling
Spectacular picture transitions, opening and end credits, background music, subtitles etc.
Freely definable effects, panning and zooming (Ken Burns)
Slideshows in HD quality (720p and 1080p)
Output formats: MPEG-1,-2,-4, Facebook® compatible format etc.
Direct burning on DVD or Blu-ray Disc™
Upload directly to YouTube™


Ashampoo Slideshow Studio v2.0.6-LAXiTY





 
Download








 http://www.baramijcherki.com/vb/t3154.html







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة baramijcherki ©2010-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر